سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لـ مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني بالضغط على زر اتصل بنا اعلى الصفحة

في مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وتلقى مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة و كيفية استخدامها .


سياسة الخصوصية


ملفات الدخول:

مثل العديد من مواقع ويب أخرى، مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة يجعل استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم 'ق حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية . لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .

الكوكيز و إعدادات الشبكة

مكتبعبدالعزيز حسين عمار للمحاماة لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي المستخدم الوصول أو زيارة، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح .

 :: جوجل، كبائع لطرف ثالث ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة  .

:: استخدام جوجل لل سهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم ل مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

. :: يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي - من هنا

بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ....

جوجل ادسنس

هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر على مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .

قد يتم تقديم بعض الإعلانات بواسطة Google. يسمح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DARTبعرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زيارتهم لموقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. تستخدم DART“معلومات غير شخصية قابلة للتعريف” ولا تتبع معلومات شخصية عنك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الفعلي وما إلى ذلك. يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى سياسة على http://www.google.com/privacy_ads.html

تعطيل الكوكيز

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .

إعلان

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين بواسطة شركاء الإعلان الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. هذه الملفات تسمح للخادم إعلانات ليتعرف الكمبيوتر في كل مرة يرسلون لك الإعلان على شبكة الإنترنت لجمع المعلومات غير الشخصية أو الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات ، من بين أشياء أخرى ، بتسليم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة إليك. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

إخلاء المسؤولية.

لايمكن لموقع مكتب عبد العزيز حسين عمار للمحاماة  أن يتعهد بخلوه من الأخطاء وفي حال حدوث أي خلل او خطا في الموقع يرجى القيام بالابلاغ عنه وسوف نقوم  باصلاحه في أسرع وقت.

نقل المحتوى :

لا نمانع بتاتا من نقل محتوى موقع  مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة  ولكن مع ذكر المصدر لرابط الموضوع الاصلى ليتم بتوجيه الزائر اليه .ومراجعه سياسات الخصوصيه للشركه المعلنه Google Adsense  من هنا   و هنا 
- موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفراتنا هذه القنوات من سيرفرات أخرى لذا إذا كان لديك مشكلة نرجو الإتصال بالسيرفر المستضيف للقنوات .
- جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة .
- التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر .

 التعليقات :

تخضع جميع التعليقات الى الموافقة من اداره موقع عبدالعزيز حسين عبدالعزيز عمار للمحاماة قبل نشرها , ولا تمثل تعليقات الزوار اى من سياسات الخصوصية وانه ايضا لاتمثل موافقتنا عليها . كما لموقع مكتبعبدالعزيز حسين عمار للمحاماة الحق فى حذف اى تعليقات لاتوافق السياسات .

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

تمتلك مدونة عبدالعزيز حسين عبدالعزيز عمار المحامي بالنقض السلطة التقديرية لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك ، سنقوم بنشر إشعار على الصفحة الرئيسية لموقعنا ونرسل لك رسالة بريد إلكتروني. نشجع المستخدمين على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات للبقاء على اطلاع على كيفية قيامنا بالمساعدة في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على علم بالتعديلات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، أو ممارسات هذا الموقع ، أو تعاملك مع هذا الموقع ، يرجى الاتصال بنا بالضغط على زر اتصل بنا 

او ارسال رسالة على بريد المدونة على الرابط التالى https://azcontcuus.blogspot.com

مواقع الطرف الثالث

يمكن للمستخدمين العثور على الإعلانات أو المحتويات الأخرى على موقعنا التي تصل إلى المواقع والخدمات من شركائنا والموردين والمعلنين والرعاة وأطراف أخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع وليست مسؤولة عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة بموقعنا أو منه. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتغير هذه المواقع أو الخدمات ، بما في ذلك المحتوى والروابط الخاصة بها ، باستمرار. قد يكون لهذه المواقع والخدمات سياسات الخصوصية وسياسات خدمة العملاء الخاصة بها. يخضع التصفح والتفاعل على أي موقع ويب آخر ، بما في ذلك مواقع الويب التي تحتوي على رابط لموقعنا ، إلى البنود والسياسات الخاصة بهذا الموقع.

مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .

يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة الخصوصية مكتب عبدالعزيز حسين عمار للمحاماة ' عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت


 في موقع ( المستشار الإخبارية ) -  ندرك أن خصوصية معلوماتك الشخصية هامة لك ولنا. فيما يلي معلومات حول أنواع المعلومات الشخصية التي نتلقاها ونقوم بجمعها عند زيارات (شركاتى)، وكيف نقوم بحماية معلوماتك الشخصية.

ملفات السجل

كما هو الحال مع معظم مواقع الويب المختلفة، نقوم بجمع واستخدام البيانات الموجودة في ملفات السجل.

تشمل المعلومات الموجودة في ملفات السجل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، ومزود خدمة الإنترنت (ISP)، والمتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا، والوقت الذي قمت فيه بالزيارة، والصفحات التي قمت بزيارتها عبر موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة استخدام ممكنة على موقع بسيط، لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، تفضل بزيارة: http://www.allaboutcookies.org/.

ملفات تعريف الارتباط الأساسية

تعد ملفات تعريف الارتباط الأساسية ضرورية لك للتنقل والتنقل في جميع أنحاء الموقع، ولا تخزن أي معلومات يمكن استخدامها لأغراض الدعاية، بدون ملفات تعريف الارتباط الأساسية، لن يعمل موقعنا بشكل صحيح.

ملفات تعريف الارتباط المخصصة

تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات ، مثل تفضيلاتك الشخصية ، وتستخدمها لتخصيص تجربة فريدة لك.

قد يشمل ذلك عرض نافذة منبثقة مرة واحدة فقط في زيارتك ، أو حفظ تفضيلات اللغة الخاصة بك ، أو السماح لك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى بعض ميزاتنا.

ملفات تعريف الارتباط في Analytics

تلتقط ملفات تعريف الارتباط من Analytics بيانات مجهولة المصدر حتى نتمكن من رؤية الاتجاهات وتحسين تجربة موقعنا على الويب.

هذه تتيح لنا اختبار تصميمات مختلفة ، وتساعدنا على تحديد الكسر إذا كان جزء من موقعنا لا يعمل.

ملفات تعريف الارتباط للإعلانات


قد يستخدم بعض المعلنين من الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب عند الإعلان على موقعنا.


  • سيقوم هؤلاء بإرسال معلومات إلى هؤلاء المعلنين (مثل Google من خلال برنامج Google AdSense) بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، ومزود خدمة الإنترنت ، والمتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا ، وفي بعض الحالات معلومات حول ما إذا كنت قد قمت بتثبيت Flash.
  • يستخدم موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعنا الإلكتروني أو لمواقع أخرى على الويب.
  • ستتمكّن Google وشركاؤها، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات للمستخدمين لديك استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا و/أو مواقع أخرى عبر الإنترنت.
  • يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة و إذا لم يتم اختيار تعطيل عرض إعلانات الأطراف الثالثة، فقد يتم استخدام ملفات  تعريف ارتباط موردي أو شبكات إعلانات الأطراف الثالثة الأخرى أيضًا لعرض الإعلانات في موقعنا.
  • يستخدم هذا بشكل عام لأغراض الاستهداف الجغرافي على سبيل المثال (عرض الإعلانات  SEO في مصر لشخص ما في مصر) أو عرض إعلانات معينة بناءً على مواقع محددة تمت زيارتها (مثل عرض إعلانات العقارات لشخص يرتاد مواقع العقارات).
  • من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك.
  • يمكنك اختيار تعطيل أو إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث بشكل انتقائي في إعدادات المتصفح الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن أن يؤثر هذا على كيفية تفاعلك مع موقعنا وكذلك مع مواقع الويب الأخرى.
  • اذا كان لديك أي سؤال او كان هنا أي مشكلة فى سياسة استخدام البيانات الخاصة بنا الرجاء المراسلة ع من خلال صفحة الاتصال بنا.

كتابة تعليق