المستشار لأعمال المحاماة

نموذج دعوى صحة توقيع

+ حجم الخط -
نموذج دعوى صحة توقيع


الموضــــــــــــــــــــــــوع 

بموجب عقد بيع ابتدائى مؤرخ فى 27/2/2010 باعت واسقطت وتنازلت المعلن اليها بكافة الضمانات والحقوق العينية للطالبين بصفتها وكيلة عن شقيقها …….بموجب التوكيل الرسمى العام رقم ……….قطعة ارض بدون المبانى مساحتها (78 متر مربع ) ثمانية وسبعون متر مربع والكائنة ……..لزقازيق محافظة الشرقية والمبينة الحدود والمعالم بصدر الصحيفة . وقد تم هذا البيع نظير ثمن اجمالى وقدره 8000 ( ثمانية الاف جنيه مصرى لاغير) تم سدادهم بالكامل بمجلس العقد ، هذا وقد ألت ملكية الارض للمعلن اليه بموجب الميراث الشرعى عن والده ……….. هذا ولما كان يحق للطالبين اقامة دعواهم هذه طالبين اثبات صحة توقيع المعلن اليها على عقد البيع المؤرخ 27/2/2010 طبقا لنص المادة 45 اثبات كانت اقامة هذة الدعوى .

 بنـــــــاء عليــــــه

 انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت واعلنت المعلن اليها بصورة من هذه الصحيفة وكلفتها الحضور امام محكمة بندر الزقازيق الجزئية الدائرة المدنية يوم الموافق / / 2010 من الساعة الثامنة صباحا وما بعدها لسماع الحكم :

بصحة توقيعها على عقد البيع المؤرخ 27/2/2010 ببيعها قطعة ارض بدون المبانى والمبينة الحدود والمعالم والمساحة بصدر الصحيفة والعقد مقابل ثمن اجمالى ثمانية الاف جنيه استلمتهم بالكامل بمجلس العقد بصفتها وكيلة عن شقيقها …….مع حكم مشمول بالنفاذ المعجل وبلا كفالة والزام المعلن اليها بالمصاريف ومقابل اتعاب المحاماة 

مع حفظ كافة حقوق الطالبين الاخرى

 ولاجل العلم ،،

كتابة تعليق